العلاقات

7 أسرار سيكولوجية الرجال للتلاعب بهم بمهارة


علم النفس الذكري هو في جوهره أبسط بكثير وأكثر مباشرة من الإناث. لذلك ، من أجل إدارة شريك حياتك بشكل ذكي وتطويق الحبال منه ، تحتاج فقط إلى معرفة الأوتار المراد سحبها.

1. الرجال يفهمون كل شيء كما هو

لذا انسَ عن الحلول والتلميحات والمعادلات المزدوجة ، وإذا كنت تريد الوصول إليه - تحدث بصراحة. هذه هي الطريقة الوحيدة للتأثير على الرجل وتحقيق ما تريد.

2. الرجل لن ينفق كل راتبه عليك

وهذا يجب أن يقبل. حتى لو كنت أقرب صديق له ، لا يمكنك الوصول إلى محفظته وبطاقته المصرفية بالكامل. العديد من الزوجات ، على سبيل المثال ، ويعشن طوال حياتهن في جهل بالقدر الذي تتحول به زوجاتهن وأين يحتفظن بمدخراتهن.

3. مصالحه الخاصة ستأتي دائمًا أولاً.

نعم ، سوف يختار صيد الأسماك والتجمعات مع الأصدقاء ، بدلاً من قضاء يوم عطلة معك ومع عائلتك. بالنسبة للرجال ، تحتل الهوايات والهوايات مكانًا مهمًا للغاية في الحياة وهي وسيلة للتعبير عن النفس ومنفذ.

4. الرجال يحبون الهدايا

لا يقتصر الأمر على الفتيات اللواتي يصرخن بالبهجة ، ويضعن صندوقًا عزيزًا ، فالرجال ، بشكل غريب بما فيه الكفاية ، يحبون أيضًا عند تقديم الهدايا. لذلك ، من وقت لآخر ، بالإضافة إلى الإجازات الكبرى ، منحه هدايا صغيرة لطيفة. سترى كم سيكون سعيدًا ، وسوف يذوب قلبك من الجليد.

5. الرجال مهتمون دائمًا بالنساء الأخريات.

بالطبع ، نحن نعتقد اعتقادا راسخا أن هناك أولئك الذين لا يتغيرون ويبقون مخلصين لزوجاتهم حتى نهاية أيامهم. لكن حتى يظهرن اهتمامًا بالنساء الأخريات ، لأنه متأصل في الرجل على المستوى الجيني وهو غريزة بيولوجية طبيعية.

6. الرجل لا يحتاج إلى أم ثانية

منذ واحد لديه بالفعل واحدة. لا تتحمل دور المربي ورعاية الوالدين وتعليم حياته. إنه بالفعل صبي بالغ ، وهو قادر تمامًا على تقرير ما يحتاج إليه.

7. الرجال لا يتغيرون

ودعه يزحف عند قدميك باقة من الورود على أهبة الاستعداد والبكاء وأقسم أنه سيتغير - هذا لن يحدث. الرجال لا يتغيرون ، فهم دائماً على حالهم. لهذا السبب يقول المثل: "إذا قمت بتغيير مرة واحدة ، فستكون هناك ثانية". الأمر نفسه ينطبق على الضربة ، وحتى على العديد من المظاهر. حسنًا ، ما يجب فعله بهذه المعلومات - الأمر متروك لكل امرأة لاتخاذ قرار شخصي.

شاهد الفيديو: فن الإغواء - كتاب روبرت غرين (يونيو 2019).