العلاقات

7 علامات خفية وهذا يعني أن لديه سحق عليك


إذا قام رجل بدعوتك في المواعيد ، وقدم الزهور والهدايا ، يهتم ويعترف بحبه - من نافلة القول أنه يحبك ، فهذه علامات واضحة وواضحة للغاية بحيث لا يمكن الخلط بينها وبين أي شيء. ولكن ماذا تفعل إذا بدأت المواعدة مؤخرًا ، وكنت تريد أن تعرف حقًا ، ما مدى ارتباطك به حقًا؟ هناك 7 علامات واضحة وهذا يعني أن لديه سحق عليك.

1. انه دقيق

نعم ، الرجال الحارون والمتحمسون والمصممون جيدون. ولكن ، مع ذلك ، في بداية العلاقة ، ليس من الضروري دائمًا. إذا كان صديقتك خائفًا من التسرع في القيام بأشياء ، أو القيام بشيء خاطئ أو التسبب في إزعاج ، فهذا يعني أنك لست غير مبال به ، وهو قلق بشأن عدم إفساد كل شيء.

2. يفعل ما وعد به

جودة قيمة للغاية وأفضل مؤشر على أنه يقدرك. كما يقول المثل: الرجل قال - الرجل فعل.

3. يريد أن يكون صديقك

العلاقات الرومانسية دائما تقريبا تبدأ مع الصداقة. إذا كان يريد أن يكون صديقًا لك أولاً ، ثم يصبح شخصًا أكثر حميمية ، فلا يجب عليك دفعه بعيدًا وتعتقد أنك غير مهتم به كفتاة. إنه يريد فقط أن يعرفك بشكل أفضل ، ثم يعطي مكانًا للحب والرومانسية.

4. إنه خجول من حولك

شاهده - كيف يتصرف مع أشخاص آخرين؟ إذا كان واثقًا من نفسه ، هاديءًا ومريحًا ، ولكن فقط بعد مقابلتك ، يبدأ في الشعور بالخجل ، أو يتصرف بشكل محرج ، أو على العكس من ذلك ، ليتحدث بكل أنواع الهراء والتلعثم ، على الأرجح ، أنت ببساطة هدف العشق. معك رباطة الجأش العرفي.

5. يتصرف بدقة وفقا للقواعد.

هذا قد يبدو غريبا بعض الشيء. على سبيل المثال ، يقوم بقبلك بشكل صارم في التاريخ الثالث أو ينتظر بضعة أيام للاتصال به بعد أن تقدم له رقم هاتفك. كل هذا يشبه نوعا من رمز التاريخ الأول الذي يعمل به. على الأرجح ، إنه ببساطة يخشى أن يفعل شيئًا خاطئًا ، لذلك يتحرك في المسار الصحيح ، حسب رأيه ،.

6. ينسخك

التواصل مع شخص نحب ، حتى دون أن نلاحظ ذلك ، نبدأ دون وعي بتقليد تعبيرات الوجه والحركات والإيماءات وأصوات هذا الشخص. لذلك ، إذا لاحظت أنه وراء صديقها الخاص بك ، لا تتفاجأ ، فهو مفتون بك لدرجة أنه يذوب تمامًا فيك.

7. انه لا يخاف من الصعوبات من أجل أن نكون معا

يذهب ما يقرب من ساعة ونصف ، فقط لرؤيتك؟ أم أنه ينام على الأرض على مرتبة غير مريحة ، فقط ليكون بالقرب منك؟ ربما تظن أن هذا أمر مجنون ، لكنه يحبك فقط وهو مستعد لأي إزعاج ، فقط ليكون في الجوار!

شاهد الفيديو: Debate: Joel Richardson vs Tommy Ice: THE ANTICHRIST Roman or Muslim? Islamic Antichrist Revealed! (يوليو 2019).