حياة

9 عبارات ، وبعدها تكره أم زوجها


ماما الزوج هو شخص مهم للغاية سواء في حياة الزوج أو في حياتك. يعتمد الأمر على مدى بناء علاقة جيدة معها على أن الطقس في منزلك سيتوقف. علاوة على ذلك ، كل ما قد يقوله المرء ، الأم هي الأم ، وستظل دائمًا أهم شخص في حياة رجلك. هناك عبارات لا يمكنك أبدًا قولها لحماتك ، وإلا فإنك تخاطر بأن تصبح أعداءًا محلفين.

1. "لا تتدخل في حياتنا"

أي حمات ، في بعض الأحيان على الأقل للنوايا الحسنة ، تسعى للمساعدة في تقديم المشورة القيمة. حتى لو لم تكن بحاجة إليها مطلقًا ، بل مزعجًا مما هو مفيد ، لا تمزقه بشدة وبحدة. استمع إليها ، اوافق ، وافعل ما تعتقد أنه صحيح. كما يقول المثل: "وفاسكا يستمع ، ولكن يأكل".

2. "رفعت ابن أمك"

هذه العبارة تبدو متهمة للغاية وتقول مباشرة إن حماتك هي المسؤولة عن كل مشاكلك ومشاكلك وسوء فهمك. في النهاية ، إذا تزوجت من رجل ، فأنت تعرف بالفعل ما هو عليه ، وقمت باختيارك بوعي ، لذلك ، لا يوجد الآن أي سبب في إلقاء اللوم على أي شخص.

3. "كان زوجي السابق مختلفًا تمامًا."

تذكر ، في النهاية. أن موضوع صديقها السابق هو من المحرمات ، سواء في التواصل مع زوجها ووالدته. لا تناقش أبدًا علاقاتك السابقة معها ، حتى لو كنت قريبًا جدًا. في هذه الحالة ، يمكن لوالدتك أن تطلق هذه المعلومات ضدك وتتركك في صورة غير مواتية تمامًا.

4. "الحمد لله ، أن أطفالنا قد تبنت شخصيتي"

هذه العبارة هي إهانة مباشرة للزوج. وهكذا ، فإنك تُظهر أنك تهمل زوجتك ولا تريد أن تنتقل ميزاته وعاداته إلى أطفالك. بالطبع ، تتألم أي أم لسماعها.

5. "يجب أن تساعدنا"

عند الزواج ، تعتقد الكثير من النساء أنه يجب على والدي زوجها مساعدتهما الآن. بعيدا عن ذلك. في النهاية ، تم اختيارك وتزوجك من والدك مع زوجك ، لكن من زوجك. لذلك ، أصبحت مهمة مساعدة ودعم أسرته الآن من اختصاصه المحض.

6. "احتل المركز الأول في حياة زوجي"

لا تستيقظ شهيرًا ، لا تدفع حماتك بوضعك كأهم امرأة لابن. حتى لو لم يكن كذلك ، فدعها تفكر بطريقة مختلفة. بعد هذه الكلمات ، ستبدأ الأم في البحث عن أوجه القصور فيك ، وبالطبع ، لا يمكن الحديث عن أي علاقات جيدة.

7. "سأرفع أولادي ليس مثلك"

البصق المباشر على الغرور للحمات. إنها أم ، ومن المؤلم وغير اللطيف أن تسمع أي أم أنها ربت أطفالها بشكل غير صحيح. وفي الحقيقة ، ليس لديك الحق في قول ذلك ، لأنك لم تعيش حياة طويلة كما فعلت ولم تربي أطفالك.

8. "أنت تبدو سيئة"

ربما هذا هو أسوأ شيء يمكن أن تقوله المرأة لامرأة. تخيل لو تم نطق هذه العبارة في اتجاهك؟ بالتأكيد ، سوف تتأذى وغير سارة. على العكس من ذلك ، حاول أن تقول شيئًا جيدًا لحماتك: عن البلوزة التي تناسبها ، أو عن العطر الجميل للعطور الجديدة أو عن قصة شعر جميلة.

9. "والدتي تفعل كل شيء بشكل مختلف"

المقارنة المباشرة لحماتك مع والدتك ستخبرها بوضوح بأنها تخسر. بالطبع ، والدتك هي الأجمل والأروع ، ولكن لا تخبر حماتك بهذا مطلقًا.

شاهد الفيديو: هل الامارات ستطرد وسيم يوسف بسب هذا المقطع (كانون الثاني 2020).