العلاقات

8 الحيل التي يتلاعب بها الرجل بكاملها


في الوقت الحاضر ، يتقن معظم الأشخاص تقريبًا فن إدارة الآخرين. ويتم كل هذا دون أن يلاحظها أحد ، بلطف وبلا رحمة. مرة واحدة - وأنت بالفعل في براثن مختل عقليا. لكي لا تقع في هذا الطعم ، والانتباه إلى الأساليب 8 التي يستخدمها المتلاعبين.

1. الإطراء المفرط والثناء

خطوة رائعة تساعد الرجل على تهدئة اليقظة والدخول في ثقتك بنفسك. بعد هذا الحب من الحب ، لا يمكن للمرأة أن تتصور موقفها تجاه نفسها بشكل كافٍ وترى كل شيء فقط في النظارات ذات اللون الوردي. كما يقول المثل: "أعط النجوم ، وبعد ذلك كل شيء ممكن".

2. يوبخ

يوبخ دائما غرس الشعور بالذنب. للتخلص من هذا ، نبدأ في إثبات العكس ومحاولة إزالة اللوم عن أنفسنا. في مثل هذه اللحظات ، من المريح للغاية أن تطلب منا ، النساء ، كل ما تريد واستخدامه لأغراضك الشخصية.

3. اللامبالاة

الانفصال دائما يجعل المرء يشعر فيما يتعلق بمن يوجه ، والقلق والقلق. سبب هذا السلوك الرجالي غير مفهوم بالنسبة للمرأة ، ولمعرفة ما حدث ، عليك أن تبحث بكل طريقة ممكنة عن النهج التي تتبعها. ويستخدم بمهارة وفوائد لنفسه.

4. تذكير "جيد"

تتمثل الطريقة المفضلة لدى المتلاعبين الذكور في تذكيرهم بالقدر الذي قدموه لامرأة طيبة ولطيفة ومشرقة. يتم تقديم هذا في شكل اللوم والغرس في شعورها بالذنب والواجب ، والتي يجب أن تعطى في نفس النوع والأفعال غير الأنانية.

5. ترك الواقع

مرحبًا عندما يحاول رجل أن يجعلك مجنونًا. رداً على كلماتك ، قال بعيون ضخمة أنه لا يوجد شيء من هذا القبيل ، لم يقل ذلك ، أو بدا لك كل شيء. بعد ذلك ، تبدأ حقًا في الشك في عقلك وعقلك.

6. الابتزاز

كابتزاز ، يمكنك استخدام الكثير من اللحظات من حياتك. هذا ناجح بشكل خاص بالنسبة للرجل ، لأنه أقرب شخص يعرفك أكثر من غيرك. كل شيء بسيط للغاية - عليك فقط أن تتذكر شيئًا يسبب مشاعر وذكريات مزعجة ، وحتى تقول إن الآخرين يمكنهم التعلم عن ذلك ، ويمكن طلب أي شيء منك.

7. السيطرة الكاملة

تحكم كامل يعني التطفل على حياتك وشرط الإبلاغ عن كل خطوة. أنت تصبح مدمنًا على هذا الرجل بشكل قسري وتخضع لمزاجه ومشاعره وعواطفه. غالبًا ما يحدث هذا في الحياة الشخصية ويرافقه الغيرة المؤلمة.

8. نداء للشفقة

وهناك طريقة أخرى رائعة للتلاعب بالرجل وهي وضع نفسه كضحية. يجب على الجميع فهم التضحية والحب والشفقة وحماية. التضحية تسبب الشفقة وتُلزم الآخرين بمعاملتها بطريقة خاصة. خلاصة القول هي الذنب والمسؤولية والاعتماد التام على مثل هذا الرجل.

شاهد الفيديو: شاب أمريكي يفاجئ العالم بموهبته الخارقة بالتلاعب بالدخان وتشكيله كما يريد #1 (يونيو 2019).