العلاقات

9 أعمال زوجات حكيمات يرغبن في إنقاذ زواجهن


كما يقولون ، للزواج ولعب حفل زفاف الكثير من العقل ليست ضرورية. لكن إبقاء اتحادك سعيدًا وعدم تركه ينهار هو بالفعل علم كامل. يعتمد الكثير في الحياة الأسرية على حكمة الزوجة وخفة دمها. لا لشيء أن يقول المثل الشعبي: "الزوج رأس ، والزوجة رقبة."

1. دائما أشاهدك.

حتى لو كنت أم لثلاثة أطفال ، وأنت تتحمل مسؤولية مراقبة موقد الأسرة على مدار الساعة ، لا تنسَ أولاً وقبل كل شيء أنك امرأة جميلة. هذا لا يعني أنه يجب أن تبدو دائمًا كأنموذج على غلاف مجلة لامعة ، لكن من الأفضل عدم تأجيل الإجراءات الأولية للعناية الشخصية وتحديث خزانة ملابسك.

2. يستمع إلى زوجها

إن الاستماع ليس هو الانصياع وإطاعة كل شيء ، بل أن تكون قادرًا على إظهار التعاطف والتعاطف عندما يشاركك شيئًا ما معك ويثق به. دائما تكون مفتوحة للتحدث مع رجل والذهاب لمقابلته إذا كان يريد الحصول على المساعدة والدعم.

3. دائما لطيف

يجب أن تكون ملكة الثلج مبنية على نفسها عندما تكون علاقتك قد بدأت للتو ، وكان الرجل يقهرك. والآن ، من فضلك ، أصبح له تلك الزوجة اللطيفة والمحبة ، التي لا تبخل على العناق والقبلات والمديح والمودة.

4. لا تناقش الرجل وراء ظهره

انها مجرد قيل والقال وتشكو من زوجها عندما لا يعرف ولا يسمع. من الأفضل عدم غسل الملابس القذرة والمشاكل العائلية وحل المشكلات داخل نقابتنا بدلاً من عرضها على الملأ.

5. ترتيب المفاجآت الرومانسية.

على الرغم من أن العديد من النساء يعتقدن أن هذا من اختصاص الرجال بشكل حصري ، فمن الضروري في بعض الأحيان أخذ زمام المبادرة بأيديهن وتنظيم حفل عشاء لنفسك تمامًا مثل ذلك ، أو لإرضائه بمجموعة جديدة من الكتان. ليس فقط النساء يحبون ويقدرن الاهتمام ، ولكن الرجال أيضًا - يتم التحقق من ذلك.

6. يقول دائما كم هو مهم لها.

في كثير من الأحيان ، ذكّر رجلك كم تقدّره. اشكر دائمًا على المساعدة والحمد ولا تخف من تكرار كيف تحبه للمرة العشرين في اليوم. حتى لو كان شريكك يعج بالردود ، فإن كلماتك وأفعالك ستزوده بدعم موثوق به وثقة في الحاجة إليه.

7. تذكر لحظات سعيدة مشتركة من الماضي.

يمكن مشاركة هذه الصور أو مقاطع الفيديو من حفل الزفاف الخاص بك ، أو مجرد ذكريات عن الوقت الذي كنت لا تزال فيه تقوم بدور فتى وفتاة فيما بينهما. هذه اللحظات من الماضي المشترك تجمع بشكل لا يصدق وتعطي شعورا بالنزاهة والمجتمع والثقة بأن المزيد من كل شيء سيكون أفضل.

8. لا تقارنه مع الرجال الآخرين.

بالنسبة للرجل ، لا يوجد شيء أكثر إيلاما من المقارنة مع المنافسين. إن شعورك باحترامك لذاتك هو أمر مهم للغاية بالنسبة إليهم ، لذلك لا تضغط على الفور ، ولا تضرب زوجًا صديقًا أكثر لطفًا وأكثر ذكاءً وحبًا وكسبًا. لن يكون هذا حافزًا لرجلك على إنجازات جديدة ، ولكن على العكس من ذلك ، سيوجه ضربة كبيرة لفخره.

9. غير راض عن الفضائح وتوضيح العلاقة.

لا أحد يحب النساء الهستيريين. لذلك ، من أجل الوصول إلى الحقيقة ، قم بحل مشكلة أو التعبير عن استيائك ، لا تنزعج أبدًا من البكاء والبكاء والشكاوى. الشيء الأكثر أهمية هو الهدوء والقدرة على السيطرة على النفس. هذا هو السبب في أن رجلك سوف يقدر ويحترمك.