العلاقات

5 حيل امرأة حكيمة حقا ، بحيث يفي الرجل دائما رغباتها


يبدو الأمر وكأنه تلاعب: "اجعل الرجل يفعل ما تريد" ، ولكن إذا كان ما تفعله يجعله سعيدًا ، فهذه قصة أخرى. فكيف "الحصول على كل شيء" عندما يفعل الرجل بالضبط ما تريد ، وفي الوقت نفسه يصبح سعيدا؟

نقدر ذلك

"دعونا نشعر بالامتنان للأشخاص الذين يجعلوننا سعداء ، فهم بستانيون ساحرون يجعلون أرواحنا تزدهر". مارسيل بروست.

عندما تظهر له كم تقدر قيمة ما يفعله من أجلك ، فسوف يفعل المزيد والمزيد. ما قيمة هو موضع تقدير. الشيء نفسه ينطبق على الرجال.

الجانب الرئيسي هنا هو عدم توقع شيء منه ، ثم أخذ ما يفعله أمراً مفروغاً منه. في كل مرة يفعل شيئًا ما - يمنحك باقة من الزهور الطازجة أو يقدم هزة الجماع أو يقول مجاملة - أقدر ذلك ، قل "شكرًا" ، بل وأكثر من ذلك.

تبادل

عندما تفعل شيئًا ما له ، فإنك تخلق نوعًا من التبادل. نستمد السعادة بالتساوي مما نقدمه وما نتلقاه. لذلك ، هناك حاجة إلى التوازن.

المرأة التي تدعى "محتجزي" تفتقد هذه الحقيقة العالمية وتتلقى في نهاية المطاف أقل بكثير مما لو قررت بالمثل. ابحث عن طريقة لإرجاع حبك والوقت والاهتمام والموارد إليه دون احتسابها.

إلهامه

"الرجل الحقيقي لن يجتمع مع أجمل فتاة في العالم - سيجتمع مع فتاة تجعل عالمه جميلًا." مؤلف مجهول.

عندما تتعلم أن ننظر إلى الأشياء من وجهة نظره ، ستجد حتماً تلك الرافعة الخفية التي لم تكن واضحة لك من قبل. إذا كنت متحمسًا للغاية ومتحمسًا لشيء ما وتريد فقط مشاركة مصدر فرحتك معه ، سيكون رجلك سعيدًا للغاية.

التواصل معه

"إن أكبر مشكلة في التواصل هي وهم ما كان عليه." جورج برنارد شو.

لا يهم كيف قد يبدو مبتذلاً ، لكن غالبًا لا نعبر عن رغباتنا واحتياجاتنا وتوقعاتنا الحقيقية. الحقيقة هي أنه عندما تخبر رجلك بشكل صريح وواضح ما الذي يجعلك سعيدًا ، فسوف يفعل كل شيء ممكن لتحقيق ذلك.

كما يقول المثل القديم ، الزوجة السعيدة هي حياة سعيدة. تذكر أنه لا يستطيع قراءة أفكارك ، لذا اجعل حياته أسهل من خلال قول شيء مثل: "ستكون بطلي إذا كنت (أدخل كل ما تريده أن يفعله)".

اصنع عطلة

"أنت تفهم أنك في حالة حب عندما لا تستطيع النوم ، لأن الواقع أصبح أخيرًا أفضل من أحلامك." مؤلف مجهول.

عندما تحول موقفًا أو حدثًا عاديًا على ما يبدو إلى عطلة (كل ما يعنيه ذلك: تقبيله مائة مرة ، مفاجأة له في مغسلة جديدة) ، فأنت تعيد حرفيًا ربط عقله بجمعيات جديدة معك وأنماط لنفس الإجراءات. .

على سبيل المثال ، انتقدته صديقته السابقة لأنه فعل الشيء الخطأ. لذلك ، عندما يغسل الصحون ، اعطيه قبلة رقيقة وامتنان لمساعدته في الحفاظ على مانيكير مثالي. الآن ، يمكن للاثنين الرقص في المطبخ ، والاستحمام في فقاعة ، أو احتضان السرير - مهما كنت تحتفل في الوقت الحالي.

شاهد الفيديو: ENGSUB我的奇妙男友 04. My Amazing Boyfriend 04吴倩金泰焕沈梦辰Wu QianKim Tae Hwan (يونيو 2019).