علم النفس

7 أسرار لوقف المال والحب من التدفق بعيدا

Pin
Send
Share
Send
Send



يقولون أنه من أجل الحصول على الكثير من المال ، تحتاج إلى معرفة كيفية كسبه. نعم ، إنه كذلك ، لكن لا يزال هناك بعض الحيل والحيل البسيطة التي ستساعدك على العثور على الرفاهية المالية. الأمر نفسه ينطبق على الحب - لا يتم تقديم أي شيء مقابل أي شيء ، لكن يمكننا مساعدة أنفسنا والمساعدة في تحقيق سعادتنا.

1. مساعدة أولئك الذين يحتاجون إليها حقا.

نحن هنا لا نتحدث عن المحتالين الذين ، تحت ذرائع غير صحيحة ، يبتزون الأموال ولا يتحدثون عن رجال مسنين متعاطفين يقفون بأيدي ممدودة. إنه عن من يحتاج حقًا للمساعدة. تتيح لك مساعدة كمية صغيرة جدا ، ولكن سيتم منحها بإخلاص ومن القلب. مما لا شك فيه ، سوف تعاد هذه الأموال لك في الضعف ، وحتى ما يعادل ثلاثة أضعاف.

2. نقدر ما لديك ، ولكن حاول دائمًا الحصول على المزيد

ابتهج بما لديك ، وكن ممتنًا للكون على هذه الهدية. لكن لا تستسلم أبدًا ولا تطوي ساقيك بطاعة ، لأن إمكانية الحصول على المزيد يجب أن تكون دائمًا في منظورها الصحيح.

3. التركيز على علاقات جدية.

اتصالات لمرة واحدة ورومانسيات عابرة ومواعيد غير ملزمة - كل هذا يجلب الرضا في الوقت الحاضر ويستغرق الكثير من القوة والطاقة. في المقابل ، لن تحصل على شيء تقريبًا ، ما عدا وميض مؤقت من المتعة ، والذي يتم إطفاؤه بسرعة كبيرة. تعطي المحبة الحقيقية والعلاقات الجادة تأثيرًا مختلفًا تمامًا - فهي تفتح آفاقًا جديدة ، وتشعر بالامتنان والإيجابية وتتيح لك الدخول في حياة التغييرات الجديدة السعيدة.

4. تذكر أن السعادة هي في التفاصيل

كوب من القهوة العطرية ، صباح مشمس ، ثوب جديد أو ابتسامة لشخص عزيز - كل هذه تفاهات ، نسجت حياتنا. إذا لم تهتم بما يبدو غير مهم ، فيمكنك أن تتعثر في الروتين واليأس والرتابة. تكون قادرة على تقدير لحظات ممتعة والتمتع بلحظات من الوقت الحاضر.

5. لا تنس أن الانطباع الأول يتكون من المظهر

وبالتالي ، في كل طريقة ممكنة تعتني وتراقب نفسك. الأهم من ذلك ، يجب أن تحب نفسك. إذا كان من التأمل في المرآة التي تستمتع بها ، يمكنك التأكد من أن الآخرين من حولك سوف تلاحظ ذلك.

6. تعرف أنك تخلق سعادتك الخاصة

لن يكون أحد قادرًا على أن تجعل حياتك ناجحة ، وردية وسعيدة ، فهذا الامتياز هو ملكك حصريًا. لذلك ، خذ زمام السلطة بين يديك ، دون أمل أو النظر إلى أي شخص. أنت شخص قوي للغاية وذو إرادة قوية ، إذا أراد ، يمكنه تحقيق كل شيء على الإطلاق.

7. لا تسهب في الثروة

كما في أي مجال من مجالات الحياة ، فإن ما نريده ونحلم به بشغف في هذا اليوم والليل ، يمر بنا. الشيء نفسه ينطبق على المال. بادئ ذي بدء ، ضع فكرة الثروة جانباً ، ولا تفكر في الأمر ، فماذا سيحدث إذا كان لديك الكثير من المال ، ولكن كيف يمكنك تحقيقه وكيفية الوصول إليه. كما يقول المثل ، بين النقطة الخامسة والأريكة لا تطير الأوراق النقدية ، لذلك ، استيقظ وابدأ في التحرك.

شاهد الفيديو: أسرع دعاء للرزق . مفتاح عظيم للرزق من أسرع مفاتيح الرزق بإذن الله تعالى (شهر اكتوبر 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send