علم النفس

8 العبارات التي تعطيك مقيم العاصمة

Pin
Send
Share
Send
Send



لقد اعتدنا على الحكم على سكان العاصمة من خلال مظهرهم وسلوكهم. هناك حتى قوائم كاملة وتصنيفات لما يسمى "المراوغات" من سكان موسكو. لكن في بعض الأحيان يتضح أن كل شيء أبسط بكثير ، فهناك عبارات "رمزية" معينة لا يمكن أن يعرفها سوى سكان العاصمة. حسنا ، أولئك الذين قرأوا مقالتنا.

1. "سنلتقي في وسط القاعة (المحطات والمنصات)"

وكقاعدة عامة ، في مدن أخرى جعل المواعيد بالقرب من المدخل. لكن سكان موسكو يقولون دائما "في الوسط". علاوة على ذلك ، فإن التعبير نفسه لا يعني على الإطلاق أنه يجب عليك الذهاب إلى مكان ما "إلى الوسط" ، بل إن سكان قلب بلدنا هم فقط "المتمركزون".

2. "عندما كان لوزكوف عمدة ، كانت الحياة أفضل".

ربما هذا هو أحد أكثر المواضيع المحببة في سكان موسكو ، لمقارنة كل ما يحدث الآن بأوقات لوزكوف. وبطبيعة الحال ، فإن المقارنة دائما لصالح يوري ميخائيلوفيتش. كما يقول المثل ، قبل والشمس كانت أكثر إشراقا ، والحلوى ألذ.

3. "لا توجد حياة خارج الطريق الدائري في موسكو"

واحدة من النكات المفضلة لدى سكان موسكو ، والتي تقع خارج الطريق الدائري في موسكو ، تبدأ في البرية واليأس وصحراء فقط. والحركة بأكملها وتطويرها وتركيزها للحياة تتم في وسط موسكو.

4. "من المستحيل كسب المال بأمانة"

نعم ، جميع سكان موسكو الأصليين جزء من التجديف والتاجر. هذا ليس جيدًا أو سيئًا ، ولكن هذه هي العاصمة الكبرى ، حيث يناضل الجميع من أجل مكان تحت الشمس ، ومن أجل تحقيق شيء ما حقًا وكسب شيء مهم ، يجب عليك في كثير من الأحيان استخدام مخططات سوداء وتجاوز رؤوسك.

5. "الاختناقات المرورية الخاصة بنا إلى جميع الاختناقات المرورية"

عندما يسمع سكان موسكو عن الاختناقات المرورية في أي مدينة أخرى ، يضحكون بشكل هستيري ويعلنون أن هؤلاء الأشخاص ببساطة لم يروا ازدحام موسكو بعد ، الأمر الذي من شأنه أن يعطي احتمالات لأي مجموعة من السيارات. ويجب أن أقول إن سكان العاصمة على حق تماماً.

6. "سأذهب إلى الميدان الأحمر في السنوات العشر المقبلة"

سكان موسكو لا يحبون أماكن مشاهدة الحبوب التي تسبب البهجة البرية بين السياح ويحاولون تجنبها. بشكل عام ، عادة ما يكون أي مقيم يحترم نفسه في العاصمة متنزهًا في المعالم السياحية لموسكو مرة واحدة أثناء دراسته في المدرسة. وهذا يكفي لهم مدى الحياة.

7. "لن آخذ سيارة أجرة لأكثر من 200 روبل"

سكان موسكو هم من كبار الخبراء والمتذوقين من جميع الجوانب والشعاب المرجانية الذهبية ، وبالتالي ، لن يوافقوا أبدًا على السفر في سيارة أجرة من 2000 إلى 3000 روبل ، والتي يتم تقديمها عادة لجميع الزوار. سعر سيارة الأجرة الحمراء - من 200 إلى 400 روبل. والمساومة الإضافية غير مناسبة.

8. "لا يمكنني إعطاء تلميح عن فندق جيد"

وهذا صحيح ، لأن سكان موسكو لا يحتاجون ببساطة إلى خدمات فندقية ، وبالتالي لا يهتمون بهذا. ولكن كقاعدة عامة ، يعتقد أولئك الذين سيقومون بزيارة للعاصمة أن سكانها الأصليين هم الذين يجب أن يعرفوا كل شيء عن كل فندق تمامًا. في هذه الحالة ، من الأفضل اللجوء إلى الإنترنت أو إلى المسافرين المتحمسين.

شاهد الفيديو: الجزائر اجمل 7 فيديوهات اعجبت كل من شاهدها 8 مارس 2019 (شهر اكتوبر 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send