فئة حياة

فكر في نفسك وليس الآخرين
حياة

فكر في نفسك وليس الآخرين

يعتبر الاعتماد على الذات سمة مميزة للمرأة الروسية. كل واحد منا لديه أحد معارفه الذي يعيش مع زوج مدمن على الكحول ، ويشفق عليه ، أو زميل موثوق به على استعداد للقيام بأعمال القسم بأكمله. مثل هذه التضحيات لا تؤدي إلى أي شيء جيد - تبدأ في الذوبان في أشخاص آخرين ، وتفقد الفرصة لتعيش حياتك الخاصة.

إقرأ المزيد
حياة

10 قواعد آداب لامرأة تعرف قيمتها

في عصرنا ، آداب السلوك ، آداب الحشمة وقواعد النبرة الجيدة ، للأسف ، لا تذهب. إننا نتجاهلهم بشكل متزايد ، ولا ننتبه إليهم ونتصرف كما هو ، أولاً وقبل كل شيء ، إنه مناسب لنا. لكن معرفة الآداب والقدرة على تقديم نفسها هي التي تجعل المرأة غالية الثمن ، جديرة بالاكتفاء الذاتي. 1. سر المراسلات لقد أتت هذه القاعدة إلينا منذ العصور القديمة ، عندما تواصل الناس مع بعضهم البعض من خلال الرسائل والمذكرات.
إقرأ المزيد
حياة

6 أشياء يجب عليك حمايتها حقًا حتى لا يعرف الغرباء عنها

هناك شيء يجب ألا تشاركه مع الآخرين ، لأن هذه الأشياء شخصية بحتة بحيث من الأفضل أن تترك مجالًا لهم بروحك الخاصة وأن تحافظ عليها وتعتز بها. الاستثناء هو أقرب الناس وأقربهم ، لكنك بالتأكيد تختار حدود ما يمكن قوله وما هو غير ذلك. 1. النزاعات العائلية يقول المثل الوطني القديم منذ فترة طويلة أنه لا يستحق إخراج الكتان القذر في الأماكن العامة.
إقرأ المزيد
حياة

كيف المرأة الذكية هي بالضيق

صديقي سفيتا يعيش في زواج سعيد منذ 11 عامًا. بالطبع ، كما هو الحال في أي علاقة ، فإن اتحادهم مع الزوج ليس محصنًا من المشاحنات وسوء الفهم. لكنني أستطيع أن أقول بثقة أن سفيتا هي أحكم كل النساء اللائي أعرفهن. إنها تتلاعب بذكاء مع زوجها بمساعدة سر واحد بسيط ، وأنا ، بالمناسبة ، أعجب بهذا ببساطة.
إقرأ المزيد
حياة

7 أشياء لا يجب مشاركتها حتى مع أقرب الناس

يحدث ذلك عندما يبدو أن كل شيء في حياتك يطير إلى الجحيم: لا شيء يدوم ، كل شيء يفشل ويتحول في اتجاه غير ضروري على الإطلاق. من المثير للدهشة أن تكون الأسباب وراء ذلك إقراضًا عاديًا للأشياء التي يجب أن تكون لك وحدك. 1. مستلزمات ومستلزمات النظافة للغسيل ، ولا يستحق أي شخص اعتبارات تافهة من النقاء والصحة.
إقرأ المزيد
حياة

40+: تاريخ منتصف العمر ، أو ما قد تكون المرأة الناضجة مهتمة بالرجل

صديقي ليدا يبلغ من العمر 42 عامًا. طلقت ليدوشكا زوجها الأول في عصور ما قبل التاريخ ، ولم يكن لديها وقت لإنجاب الأطفال ، ثم صرخت في كل زاوية لفترة طويلة إلى أن أصبحت الآن نسوية متحمسة ويمكنها فعل أي شيء. ولكن تدريجيا ، تلاشت الرغبة في الحرية والاستقلال ، وأصبحت ليدا حزينة بشكل متزايد ، وتنهدت بهدوء وأصدقائها المتزوجين.
إقرأ المزيد
حياة

أصبحت الجمال الحقيقي عندما علمت أن يبصق على الآخرين

أنا أعرف إيركو منذ أيام دراسته. كان هناك دائمًا شيء مفقود: الثقة بالنفس ، والأنوثة ، والحنان ، واللطف ، والقدرة على الدفاع عن رأي الفرد. جلست في الزوايا الخلفية ، طويلة جداً ، وزاوية ، رفيعة للغاية ، مع صدمة من الشعر الأحمر الفاتح وكلها متناثرة ، فركع رأسها لأسفل ، حتى لا تجذب الأنظار.
إقرأ المزيد
حياة

الماضي المخزي ، الذي يجب أن يعرفه زوجي

تزوجت فيكا منذ 7 سنوات. غريشا هو زوجها المحبوب ، الذي ، بالمناسبة ، يحب أيضًا النفوس في فيك. عائلتهم هي عمليا نموذج للوئام والتفاهم والسعادة. ينخرط الأزواج في تربية ميرون البالغة من العمر 3 سنوات ، تكسب غريشا أموالاً جيدة ، فيكا تغمرها فرحة الأمومة والحياة ، خاصة دون حرمانها من أي شيء.
إقرأ المزيد
حياة

أنا عشيقة زوجك وأريد شرائه منك

كان صديقي أنيا حدث أكثر من غير سارة. حصل زوجها يورا على نفسه عشيقة. حسناً ، دعنا نقول ، في عصرنا ، هذا لن يفاجئ أحداً ، والعديد من النساء يغض الطرف عن أعينهن ويعشن أنفسهن بشكل أفضل. لكن ما حدث لعاني هو صارخ ومن سوء الفهم العادي.
إقرأ المزيد
حياة

نوبل فولوديا ، الذي ألقى دائما عشيقته ، إذا اتصلت زوجته

أخبرتني صديقي إينا قصة عاطفية واحدة حدثت منذ وقت ليس ببعيد في حياتها. إينا امرأة حرة ، جميلة ، تحب الأماكن الساخنة. وفي رحلتها الأخيرة إلى ملهى ليلي ، التقت فولوديا. تحولت فلاديمير إلى أصغر من 7 سنوات ، مبتهجة ، وسيم ، ساحرة وقادرة على الانفصال.
إقرأ المزيد
حياة

قصة كيف ضربت فتاة من أعلى فئة بطريق الخطأ وسائل النقل العام

أريد أن أواصل إخبارك بقصص عن صديقي الأثرياء ألينا ، وهو نوع فرعي نموذجي من المجتمع الراقي ، حيث ينثر مبالغ مع بضعة أصفار إلى اليمين واليسار. واسمحوا لي أن أذكرك بأنه في الوقت نفسه ، يتم تفجير تقدير ألينا لذاته إلى السماء تقريبًا ، وتدعو الفتاة نفسها كل من لا يصلون إلى مستواها النجمي الذي يطلق عليهم "المارقة".
إقرأ المزيد
حياة

قصة تبادل واحد للشركاء ، أو كيف يمكن أن تنتهي الصداقة بين العائلات

تزوجت لينا ورومان منذ 12 عامًا. لطالما اعتبرت عائلتهم نموذجيًا عمليًا - طفلان ساحران ، تفاهم متبادل كامل مع بعضهما البعض ، منزل عاء كامل وحب صادق. يعمل الزوجان باستمرار على العلاقات ، وكانوا قادرين على سماع بعضهم البعض والاستماع إليهم وإغفال الأخطاء والأخطاء. لفترة طويلة ، أصبح الرجال أصدقاء مع جيرانهم في الدرج.
إقرأ المزيد
حياة

امرأة كانت خجولة عن مظهرها وأصبحت دمية سيليكون بدون وجه.

لديّ صديق ، قبل أن يرتعش الذعر والخوف ، يصارع مع قلة مظهره. في رأيي ، كل هذا مر إلى فترة طويلة من أشكال المرضية ولا يمكنه القضاء على نفسه إلا إذا تحولت داشا إلى طبيب نفساني جيد. لكن هذا رأيي فقط ، لأن داشا نفسها في مواجهة مستمرة ومعركة صارمة.
إقرأ المزيد
حياة

امرأة رخيصة ولها متباه "دولسي فيتا"

صديقي أولغا وخاصة لا أحد يحب. ليس من حيث الرجال ، ولكن بشكل عام من حيث الأشخاص والأصدقاء والمعارف. نعم ، يتواصلون معها أو يتظاهرون بها ، لكن لا أحد يرغب في الاقتراب منها ، أقل بكثير يشاركون شيئًا شخصيًا ، للأسف. والحقيقة هي أن أوليا ممثلة نموذجية للمرأة الرخيصة. لا ، ليس أولئك الذين يصنعون ماركة الهاتف أو ماركة الملابس معنى الحياة (رغم أن هذا يحدث).
إقرأ المزيد
حياة

"أنا لا أقابل نساء مارقات": اعتراف النساء بالمقاطعات

انتقل صديقي ناتاشا إلى موسكو من قرية صغيرة بالقرب من روستوف قبل ثلاث سنوات. خلال هذا الوقت ، تمكنت ناتاشا بالفعل من الحصول على الراحة في حياة العاصمة والتعايش معها بشكل جيد: تملك الفتاة شقتها المكونة من غرفتي نوم في وسط موسكو تقريبًا ، وهي سيارة من الدرجة العالية ومظهر إجباري يتم ضبطه مرتين في الشهر على شكل صالونات تجميل وعناية بالأظافر والتدليك ومغادرة منتظمة إلى البحر وضخمة خزانة ملابس مسدودة بالملابس ذات العلامات التجارية.
إقرأ المزيد
حياة

من هو أغلى بالنسبة للرجل: زوجة أو حبيب

صديقي القديم أندرو رجل طيب ، لكن كرجل - أبعد ما يكون عن أنبله. أندريه متزوج منذ فترة طويلة ولديه طفلان رائعتان. زوجته كاتيا امرأة جميلة ، حكيمة ، حكيمة ، وتعطي نفسها تمامًا للمنزل والأسرة. على الرغم من الأمتعة الموجودة خلفه ، على مدار الأعوام الخمسة الماضية ، كان أندرو يقابل عشيقته.
إقرأ المزيد
حياة

لقد أرادت أن يشعر زوجها بالغيرة ، وقد تقدم بطلب الطلاق.

صديقي أوليا يشكو باستمرار من الحياة العائلية المملّة والممتلّفة - أصبح زوجها باردًا جدًا ، ولم يكترث لها أبدًا ، ولم يبدِ أي اهتمام ، ولم يرغب في ممارسة الجنس ، ولم يلاحظ حتى تصفيفة الشعر الجديدة والملابس الداخلية المثيرة. لقد فقدت Poor Olya ببساطة قدميها لتنشيط الحياة وقلبت قارب العائلة إلى المسار المرغوب - طهي البرش اللذيذ ، وصنع كعك من ثلاثة طوابق ، وارتدى ثيابًا مغرًا ، ووفر تجارب على الجنس ، واختار رحلات في اللحظة الأخيرة إلى البحر لفردين.
إقرأ المزيد
حياة

لماذا تعيش المرأة العازبة أفضل من الزواج

في الآونة الأخيرة ، هنا وهناك ، لا يُسمع سوى التفكير بأن مؤسسة الزواج أصبحت شيئًا من الماضي ، فقد بدأ الناس يربطون أنفسهم معًا أقل من الروابط العائلية ، وسوف تنهار كل عائلة ثانية ، وبشكل عام ، يكون للشباب قيم وآراء مختلفة تمامًا. يدق الجمهور ناقوس الخطر ، ويفكر في كيفية حل هذه المشكلة وزيادة إحصاءات الأسر السعيدة.
إقرأ المزيد
حياة

8 ميزات لسلوك المحافظات الذين يلفت انتباههم على الفور

كما يقولون ، ستبقى الفتاة من القرية مقاطعة إلى الأبد. فيما يلي 8 ميزات لسلوك المقاطعات ، والتي تجذب انتباه العين على الفور. 1. خطاب خاطئ: خطاب المقاطعة مليء بالعامية والتعبيرات المبتذلة والكلمات القوية. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يركزون بشكل غير صحيح على الكلمات ، ويغيرون النهايات ، ويخلطون بين البادئات ويستخدمون وحدات عبارات بشكل غير صحيح.
إقرأ المزيد
حياة

سعيد بدون أطفال: قصة امرأة أدانت في كل مكان

من بين معارفي وأصدقائي العديدين ، لا يوجد عملياً أي أشخاص ليسوا أبوين أو لا يرغبون في إنجاب أطفال. وهذا أمر مفهوم - رغبة وراثية تمامًا في إعطاء الأقرباء. لكن هنا ، تبرز صديقي نينا من جميع الآخرين لأنها ليست لديها أطفال ، ومن حيث المبدأ ، فهي لا تريد ذلك بوعي.
إقرأ المزيد
حياة

زوجة جميلة شابة ، بسبب زوجها تحولت إلى عمة نابضة بالحياة

كانت روز مثالية من جميع النواحي امرأة. ليس فقط لديها اسم المكرر روزا ، كانت أيضا جميلة بشكل لا يصدق. المظهر الجانبي المنحوت والشفتين ممتلئ الجسم والصدر المرن والشد العالي ، والساقين النحيلون والشعر الأسود اللامع حتى الخصر. برزت متزوجة روزا في وقت مبكر - في سن 19. لم يكن لدي ما يكفي من الوقت للمشي والاستمتاع بجاذبيتها ، وهو ما يجب أن أقوله دائمًا ، لقد لاحظت الرجال دائمًا ، وهي بالفعل في العشرين من عمرها أنجبت ولداً ، وبعد 3 سنوات ابنة وبعد ولدين آخرين.
إقرأ المزيد