فئة العلاقات

5 أعذار الخيانة ، فإنها تختبئ وراء
العلاقات

5 أعذار الخيانة ، فإنها تختبئ وراء

لقد كتب مليون مقال عن سبب خداع الناس ، لكنهم كتبوا من قبل أولئك الذين رأوا هذا يكمن من الجانب ، لكنهم لا يفهمون التفاصيل الدقيقة. يصفون الأعذار للخداع ، ويشيرون إلى سمات الشخصية أو التبعيات النفسية ، ولكن كيف يمكن للشخص التوقف عن الكذب أو التغيير إذا كان قد بُرِّئ بالفعل ولم يتم إلقاء اللوم عليه.

إقرأ المزيد
العلاقات

10 أسباب وجيهة لرمي رجل

في بعض الأحيان ، يمكن للعلاقة مع رجل أن تأخذ شخصية مؤلمة وإدمانًا غير صحي وتسبب ألماً أكثر من السعادة والفرح. في بعض الأحيان يجب ألا تنتظر ، ومن الأفضل أن تضع حدا لنقابتك على الفور ، خاصة إذا كان هذا السبب قد نضج لفترة طويلة. 1. يرفع يده لك على الفور يهرب من مثل هذا الشخص البعيد.
إقرأ المزيد
العلاقات

7 سمات شخصية الأناني النرجسي

رؤية المغرور ليست مهمة صعبة. لكن ، في بعض الأحيان ، وراء حجاب الحب الذي يغلق أعيننا ، نحن لا نفهم مطلقًا ما يفكر به شخصنا المختار حصريًا من حبيبته ولا يضعنا في أي شيء على الإطلاق. 1. ينظر بقوة إلى النقد ، وأي انتقاد لمثل هذا الرجل ينظر إليه على الفور بالعداء.
إقرأ المزيد
العلاقات

8 ميزات في سلوك الرجل الذي يحترم المرأة حقًا

على الرغم من القرن الحادي والعشرين الذي يسيطر على المحكمة ، وحرية المرأة ونشوء الحركة النسائية ، في بلادنا ، لا تزال مشكلة الموقف المتحيز للغاية تجاه المرأة ذات صلة. فالرجال يعتبرون أنفسهم مركز الكون ، ولا يأخذوا في الاعتبار حقوق النساء وفي جميع الأحوال يقمعونها. ولكن إذا حصلت على رجل يتمتع بالصفات التالية ، امسكه بقوة.
إقرأ المزيد
العلاقات

4 أسئلة يجب أن لا تسأل أي رجل

يجب أن يلعب التواصل دورًا مهمًا في العلاقة. نميل في بعض الأحيان إلى نسيان أن نوع الاتصال والطريقة التي نحل بها مشاكلنا لا تقل أهمية. بمعنى آخر ، هناك أشياء تحتاج إلى وضعها في الاعتبار عند التحدث مع من تحب. لذا بدلاً من التركيز على ما تحتاج إلى الحديث عنه ، من الأفضل الانتباه إلى حقيقة أن النساء يجب ألا يقولن للرجل مطلقًا: 1.
إقرأ المزيد
العلاقات

9 أعمال زوجات حكيمات يرغبن في إنقاذ زواجهن

كما يقولون ، للزواج ولعب حفل زفاف الكثير من العقل ليست ضرورية. لكن إبقاء اتحادك سعيدًا وعدم تركه ينهار هو بالفعل علم كامل. يعتمد الكثير في الحياة الأسرية على حكمة الزوجة وخفة دمها. لا لشيء أن يقول المثل الشعبي: "الزوج رأس ، والزوجة رقبة." 1. راقبك دائمًا ، حتى لو كنت أمًا لثلاثة أطفال ، وعليك واجب مراقبة موقد العائلة على مدار الساعة ، فلا تنسَ أولاً وقبل كل شيء أنك امرأة جميلة.
إقرأ المزيد
العلاقات

7 صفات امرأة يحلم بها كل الرجال

امرأة تعبد حرفياً جميع الرجال وتحلم بها وتعتبرها هي المعيار ، لا توجد فقط في الأفلام والكتب والواقع الخيالي. في الواقع ، أن تصبح الشخص الذي سيكون سيدة مثالية للذكور ليس بالأمر الصعب. هناك 7 ميزات تجعلك بالضبط لا يمكن تفويتها.
إقرأ المزيد
العلاقات

11 أشياء غريبة عن الرجال تحتاج جميع النساء إلى معرفتها

تحب النساء أن يقولن أن جميع الرجال أجانب. نعم ، إنهم أيضًا لا يظلون مدينين ، ويدعوننا مخلوقات غير مفهومة. لكن ، صدقوني ، يريد الرجال أن يسمعوا ، ويريدون أن تفهم النساء أفعالهم ، وليس أن يكونوا هستيريين. فيما يلي 11 شيئًا عن الرجال الذين ، في رأيهم ، يتعذر عليهم الوصول إلى منطق السيدات.
إقرأ المزيد
العلاقات

5 أشياء لا ينبغي للمرأة أن تطلبها في علاقة

التواصل بين الشركاء هو عامل رئيسي في العلاقات الرومانسية. خلال المحادثات الصادقة ، يمكننا أن نقول للرجل أننا نحب في أفعالهم ، ما نتوقعه ، ونسمع أيضًا نفس الشيء منه. ولكن هناك أشياء يجب أن تكون في العلاقة "بشكل افتراضي". إليك ما يجب ألا تطالب به من قبل ، لأن هذه الأمور واضحة ودون متطلبات: 1.
إقرأ المزيد
العلاقات

10 علامات على أن زواجك كان مصيره

في أي اتحاد ، لا مفر من الشجار والتوضيحات والصعوبات. كل هذا قابل للتغلب وقابل للحل: الشيء الرئيسي هو أن يكون الشركاء مستعدين للعمل على أنفسهم. لكن في بعض الأحيان يكون الزواج مبدئيًا في البداية ، وهناك أسباب لذلك ، للوهلة الأولى ، تبدو دنيوية وبلا معنى. 1. لقد تزوجت في سن مبكرة جدًا ، للأسف ، الإحصائيات كثيرة للغاية ، حيث ينفصل السجناء الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا عن الزواج أكثر من غيرهم.
إقرأ المزيد
العلاقات

11 الأشياء التي يريد الرجل أن يسمع منك "شكرا"

عندما تكون العلاقة مع رجل قد تجاوزت فترة باقة الحلوى ، تميل المرأة إلى التغاضي عن العديد من أفعاله. الأفعال التي يعبر فيها عن الحب والرعاية. الأعمال التي سيكون سعيدًا لسماعها "شكرًا" منك. ومع ذلك ، في المحمومة اليومية ، ننسى أن نشكر ونقدر هذه الإجراءات ، والتي هي مهمة للغاية لكل واحد منا.
إقرأ المزيد
العلاقات

8 مواقف عندما يحذر الرجل دون وعي أنه يكذب

الرجال - اخفاء ماهرا جدا والكاذبين تقريبا المهنية. في بعض الأحيان يكونون يخدعون بمهارة وينظرون بأعين بريئة إلى درجة أنه من المستحيل الإمساك بهم بصراحة. ولكن ، مع ذلك ، إذا لاحظت بعناية الأشياء الصغيرة وتهتم بها ، فيمكنك إحضار رجل لتنظيف المياه وفهم أنه يكذب.
إقرأ المزيد
العلاقات

3 أشياء لا يمكنك قولها للرجل إذا كنت تريد أن تكون معه

الدماغ الذكوري لا يصعب فهمه كما يبدو. في الواقع ، الأمر بسيط للغاية. الرجل لن يطلب منك خارقة للطبيعة. إنه لا يولي أهمية كبيرة لأشياء كثيرة. لا يقرأ النصائح في بعض المجلات. المشكلة الوحيدة مع الرجال هي أنهم نادراً ما يعبرون عن مشاعرهم في العلاقات.
إقرأ المزيد
العلاقات

10 أشياء عن بعضهم البعض لن يعرفها الأزواج والزوجات

بغض النظر عن مدى قرب الشركاء ، وعدد سنوات الزواج والأطفال التي لن تربطهم ، فإن كل فرد في الترسانة لديه أسرار لا يثقون بها في النصف الثاني. يشارك أبطالنا أسرارهم ، فقط بحيث ظل كل هذا مخبأًا خلف سبعة أختام ، بالطبع. 1. "لدي ملف تعريف تحت اسم مزيف على موقع مواعدة.
إقرأ المزيد
العلاقات

11 علامات مريرة بأنك تحب الرجل أكثر منك

انتظر طوال الأسبوع لقضاء بعض الوقت مع من تحب ، ولكن عندما يحين الوقت ، يفضل الشخص المختار أن ينظر إلى هاتفه أكثر من عينيك. وإذا حدث هذا في علاقتك ، فقد يبدو لك أنك منجذبة إلى شريكك أكثر مما هو عليه بالنسبة لك. وهذا سيء.
إقرأ المزيد
العلاقات

5 - العادات السامة التي تصيبها المرأة دون وعي الرجل

يجب أن أعترف: أنا شخص سامة. لطالما تساءلت عن علامات وجود شخص سام في العلاقة ، لأن شيئًا أخبرني به شركائي عن سلوكي غير الصحي يبدو غير محتمل. هل انا هل هناك شيء خاطئ؟ أبدا! كنت ألوم دائمًا عدم التوافق أو الشركاء على علاقاتي غير الناجحة ، التي لم تكن ببساطة قوية بما يكفي للتعامل معي.
إقرأ المزيد
العلاقات

3 تقنيات غير واضحة تجذب النساء الأذكياء الرجال

إذا كنت مثل النساء الأكثر حداثة ، فقد تعتقد أنه في مجتمعنا أنت ملزم بدعوة رجل للحصول على موعد. كقاعدة عامة ، يتم تكوين مثل هذا الرأي لسبب واحد من هذه الأسباب الثلاثة: 1. لقد تم إخبارك دائمًا بأن الرجال والنساء متساوون ، لذلك لا ترى أي سبب يدعو إلى عدم دعوة الرجل الذي أعجبك إلى الموعد.
إقرأ المزيد
العلاقات

ذكر الرجال الأسباب العشرة الرئيسية التي تجعلهم جزءًا من امرأة.

لدى المرأة أسبابها الخاصة التي تشارك من أجلها مع شركائها ، ولكن غالبًا ما يطرح سؤال آخر: ما الذي يجعل الرجال يتركون النساء أكثر من أي شيء آخر؟ لمعرفة ذلك ، عليك أن تطرح هذا السؤال على الرجال ، وهذا ما أجابوا به. 1. يفوق السوء الصالح ، فالرجال يقررون إنهاء العلاقة عندما تتشاجر في علاقة بدلاً من المتعة.
إقرأ المزيد
العلاقات

6 ملامح لنساء فوق سن الأربعين يرفعهن في عيون الرجال

لسبب ما ، تعتقد الشركة أنه إذا كانت المرأة قد تجاوزت 40 عامًا بالفعل ، فيمكن اعتبارها عنصرًا مشطبًا تقريبًا. يسعدنا إخبارك أن هذا خطأ كبير وخطأ. في الواقع ، تتمتع السيدات البالغات من العمر 40 عامًا بمزايا تجعلهن لعنات جذابة للجنس الآخر.
إقرأ المزيد
العلاقات

8 إشارات حمراء أن الرجل لم يعد يهتم بك وعلاقتك

عندما تكون في علاقة ، تتوقع أن يكون لشريكك شعور متبادل بالحب والاحترام ، وموقف منتبه نحو نفسك. في النهاية ، هذا ما تعطيه للرجل كل يوم. لكنه يحصل عليه ، لكنه لا يجيب عليك بالمقابل. وهذا الموقف من رجل كنت في نهاية المطاف أمرا مفروغا منه. فيما يلي 8 علامات في علاقتك بأنه لم يعد يقدر عليك: 1.
إقرأ المزيد
العلاقات

5 أشياء تربك الرجل ويريد أن يسمع منك سراً

نحن ننظر إلى الجنس الآخر باعتباره لغز. ونحن نحاول دائما أن نفهم بعضنا البعض بفضول. الحقيقة هي أن الرجال والنساء أكثر تشابهًا من الاختلاف. فيما يلي 5 أشياء مهمة يخاف الرجال التحدث عنها ، لكنهم يأملون سرا أن يناقشوها معك: 1. ما يمنحك السعادة حقًا يقول الرجال دائمًا لأصدقائهم إنهم يعرفون بالضبط ما تحتاجه.
إقرأ المزيد